العاملي

347

الانتصار

* وكتب حسين الشطري بتاريخ 9 - 7 - 1999 ، الرابعة والنصف عصراً : الأخ مشارك . . لقد تجاوزت حدود الأدب والحوار . . هل أن السيد الخميني قتل ذرية رسول الله ؟ ! هل أن السيد الخميني رمى بيت الله بالمنجنيق . . هل أن السيد الخميني أباح حرم رسول الله . . هل أن السيد الخميني كان يشرب الخمر ويلعب بالقرود ويمشي على الدفوف ؟ ! أم أنه الحقد والحسد والبغض الذي تملك قلبك ؟ ! الإنسان المؤمن لابد أن ينظر بميزان إسلامي قرآني ، ولكنه اتباع الهوى أضلك كما أضل من قبل شيخك ابن تيمية ! * وكتب ( عزام الربيعي ) بتاريخ 9 - 7 - 1999 ، الخامسة مساءً : أعلم يا مشارك أنت وشيخك ابن تيمية ، وملايين الناصبيين أمثالك لا تساوون ذرة تراب يسحقها الإمام الخميني بقدمه الطاهرة . وإذا أتتك مذمتي من ناقص فتلك الشهادة لي بأني كامل * وكتب ( العاشر من رمضان ) بتاريخ 9 - 7 - 1999 ، الخامسة والنصف عصراً : ماذا يريد الشيعة أكثر من أهل السنة ، يثبتون الفرق الشاسع بين الحسين رضي الله عنه ويزيد في الفضل ، فالحسين مع الحسن سيدا شباب أهل الجنة ولا ريب ، هذا أمر من صلب عقيدتنا ، وقتل الحسين ذنب عظيم وقد جوزي قاتل الحسين بسوء عاقبة في الدنيا حين سرت الحية في رأسه عدة مرات إيذاناً بسوء خاتمته ، قاتل سبط رسول الله صلى الله عليه وسلم ! ! هذا أمر منتهٍ عندنا ، فإذا كان أهل السنة جميعاً متفقون على الفارق الشاسع في الفضل بين الحسين ويزيد ، فلماذا تنشئون عليه موضوعاً يوضع في